ماذا تفعل في يوم نقل العفش بالرياض

0

ضمان سلامة نقل الاثاث بالرياض

لذا ، فإن العد التنازلي ليوم نقل العفش بالرياض يكون في وضع التشغيل والوقت يمر أسرع من أي وقت مضى ، مما يجعل اللحظة المخيفة أقرب وأقرب مع كل ثانية تمر. مجرد التفكير في أن كل تخطيطك الدقيق ، التنظيم الدقيق ، والعمل الشاق سوف يتحول إلى يوم واحد يمكن أن يكون مخيفة بشكل واضح وساحق:

ماذا لو لم تسر الأمور وفقًا للخطة؟

ماذا لو لم تكن مستعدًا بحلول الوقت الذي وصل فيه فريق شركة نقل العفش بالرياض ؟

ماذا لو تأخر فريق شركة نقل العفش بالرياض (أو لم يظهروا على الإطلاق)؟

ماذا لو هطل المطر (أو الثلج ، أو الرعد ، أو يتحول إلى قضم بارد أو حار حار) في يوم نقل الاثاث ؟

ما هي الشاحنة التي ستقوم بنقل الاثاث التي تتعطل أو تتعرض لحادث؟

ما الذي يصاب به شخص أثناء الانتقال وتوفير شركات نقل العفش بالرياض ؟

القائمة تستمر – هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تسوء في يوم نقل العفش وتخرب تحركك بحيث يكون لديك كل الحق في أن تكون قلقا وخوفا وشدد كثيرا. ومع ذلك ، فإن الذعر لن يفيدك – بدلاً من القلق واليأس ، تحتاج إلى بذل كل جهد ممكن لجعل يوم النقل أكثر سهولة وسلاسة وأمانًا.

لا يمكنك منعه من المطر على العرض الخاص بك في اليوم الكبير ، بالطبع ، أو منع وقوع حوادث المرور ، ولكن لا يزال لديك تجربة انتقال ناجحة – طالما أنك تعرف ما يحدث في يوم نقل اثاث منزلك بالرياض ، وأفضل طريقة التحضير لذلك ، وما هي أخطاء اليوم الحاسمة التي يجب تجنبها.

إذا لم تكن متأكدًا بعد مما يجب فعله في يوم نقل العفش من أجل استمرار الفوضى ، وضمان النتيجة المواتية لمساعتك في الانتقال ، فإن قائمة التحقق من اليوم التالي هي فقط لأجلك – وسوف ترشدك إلى أهم 24 ساعات من مغامرتك إعادة الانتقال وسوف تساعدك على جعلها ، بغض النظر عن الصعوبات.

1. صعود مع الفجر
إنه يوم نقل الاثاث بالرياض – اليوم الأكثر ازدحامًا وأهمية من تحركاتك! تريد أن تكون في وقت مبكر – طازجًا ومستريحًا – بحيث يكون لديك متسع من الوقت قبل وصول الأشخاص التى ستقوم بنقل الاثاث والعفش ولا تحتاج إلى تسريع الأمور.

ستحتاج إلى الكثير من الطاقة والقدرة على التحمل خلال فترة الـ 24 ساعة التالية ، لذلك تأكد من الذهاب إلى الفراش في أقرب وقت ممكن في الليلة السابقة ومحاولة الحصول على نوم لائق (بصعوبة قدر ما يكون ، مع العلم ما سيجلبه الصباح). اضبط المنبه لبداية مبكرة ، واستمتع بفنجان قهوة الصباح (ووجبة إفطار صحية) ، واحصل على وضع إيجابي – فالمغامرة الكبرى على وشك البدء! (وستساعدك نصائحنا الثاقبة في يوم نقل عفش سلس على تحقيق أقصى استفادة منها).

بمجرد الانتهاء من تناول وجبة الإفطار ، والاستحمام ، وارتداء ملابس اليوم ، حان الوقت لنقل كل ما هو لا يزال خارج المربعات – الملاءات والبطانيات والوسائد وملابس النوم التي نمت فيها (وكذلك سريرك – إذا كان ذلك مناسبًا ، أو عناصر الحمام التي استخدمتها في الصباح ، أو عناصر المطبخ التي تحتاجها لوجبة الإفطار ، وما إلى ذلك. وما لم تكن قد استأجرت حزم احترافية لإعداد أغراضك للشحن في يوم نقل العفش والاثاث بحد ذاته ، فكل شيء آخر يجب أن يكون معبأ بالفعل ومستعدًا اذهب. تحقق مما إذا كانت جميع الصناديق مغلقة بإحكام ومكتوبة على نحو مناسب بمحتوياتها ، وغرف المقصد ، وتعليمات المعالجة الضرورية (انتبه بشكل خاص إلى علب تحتوي على عناصر هشة وعناصر ذات قيمة نقدية أو عاطفية مرتفعة).

من الجيد أن تتذكر: تأكد من أن جميع العناصر التي ستحتاج إليها أثناء الرحلة إلى منزلك الجديد فور وصولك (أو حتى يتم تسليم الشحنة الخاصة بك ، في حالة تحرك عبر البلاد) تكون معبأة بشكل منفصل أولاً – مربع واحد يسير معك.

3. خذ الكثير من الصور
مع وجود جميع صناديق التحريك والأثاث شبه المفكك حول المكان ، لن يبدو المكان القديم وكأنه منزلك الحلو ، ولكنك ستستفيد من وجود بعض الصور منه – لن يذكرك فقط  بحياتك القديمة مغامرتك نقل الاثاث الكبيرة ، ولكن أيضًا:

تخدم كدليل على الوضع الحالي للأثاث الخاص بك ، والأجهزة ، وأية عناصر أخرى سيتم التعامل معها بواسطة شركة نقل اثاث بالرياض (يجب أن يكون أي شيء موجود بالفعل في المربعات قد تم تصويره قبل تغليفه) ؛
بمثابة دليل على حالة ترك منزلك القديم في ؛
بمثابة دليل على قراءات العدادات النهائية ؛

مساعدتك في إعادة تجميع الأثاث وإعادة توصيل الأجهزة والأجهزة الإلكترونية بعد النقل.

4. اهمال جميع مقتنيات الاثاث الغير ضرورية عند نقل اثاث بالرياض

لتجنب الارتباك والأخطاء عندما يصل شركات نقل اثاث بالرياض وتبدأ في تحميل العناصر الخاصة بك على الشاحنة المنتظرة ، ننصحك بوضع كل ما ترغب في الاحتفاظ به أثناء التنقل – صندوقك الأساسيات والأجهزة الإلكترونية الشخصية (الهواتف أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، الأجهزة اللوحية ، أجهزة الشحن) ، التذاكر والمفاتيح ، المستندات ، المجوهرات ، الإرث العائلي ، إلخ. – في غرفة منفصلة وقفلها بحيث لا يستطيع أحد غيرك أنت وأفراد عائلتك الوصول إليها. في الواقع ، من الأفضل أن تضع كل ما لديك من الأشياء الثمينة وتغليفها بنفسك – وهذا سيساعد على ضمان راحة البال ومنع النزاعات مع نقل الاثاث الخاص بك. (انظر أيضا: الأشياء التي لا ينبغي أن يعهد بها إلى شركة النقل بالرياض)

Share.

About Author

Comments are closed.